أشباه الموصلات المنفصلة

تعتبر Topdiode Group و UF Capacitors هي الشركة المصنعة الموثوقة لأشباه الموصلات المنفصلة في الصين والمورد الصيني لأشباه الموصلات المنفصلة. بعد 26 عامًا من التطوير ، أصبحت Topdiode Group شركة مشهورة جدًا لتصنيع الأجزاء الإلكترونية ومورد للأجزاء الإلكترونية. تضم الآن Topdiode Group و UF Capacitors 4 مواقع تصنيع في الصين ، وتصدير مكوناتنا الإلكترونية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل والأرجنتين والمكسيك وجنوب إفريقيا وتونس ونيوزيلندا وأستراليا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وبولندا وبلغاريا وإسبانيا والبرتغال وروسيا وبيلاروسيا وأوكرانيا وكوريا وفيتنام وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والهند والفلبين وتايلاند. تقوم مكثفات Topdiode و UF حاليًا بتزويد مختلف المكونات المنفصلة لشركات عالمية مشهورة مثل GE و Philips و Honeywell و Bosch وما إلى ذلك.

Topdiode هي العلامة التجارية لمختلف أشباه الموصلات المنفصلة. نحن ننتج مجموعة واسعة من أشباه الموصلات المنفصلة مثل الترانزستور ، الصمام الثنائي شوتكي ، الصمام الثنائي المعدل ، الصمام الثنائي التبديل ، الصمام الثنائي زينر ، الصمام الثنائي للاسترداد السريع ، الصمام الثنائي TVS ، مقوم الجسر و MOSFET. منتجاتنا RoHS ، Reach Compliant ؛ خالٍ من الهالوجين (عند الطلب) وخالي من تعارض المعادن.


Topdiode Group & UF Capacitors هي شركة تصنيع ISO9001: 2015 ، تأسست في عام 1995 ، باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة المهنية لأشباه الموصلات المنفصلة في الصين ومصنع أشباه الموصلات المنفصلة في الصين ، نحن أقوياء في الإدارة الكاملة ، ونظام صارم لمراقبة الجودة ، وخدمة مبيعات ممتازة. مصنعنا يحتفظ بمخزون منتظم للأجزاء سريعة الحركة. بالنسبة للأجزاء الأخرى ، فإن المهلة العادية لدينا سريعة أيضًا إلى حوالي 4-6 أسابيع. مع وقت التسليم السريع ، والأسعار التنافسية ، والالتزام بجودة عالية ، يمكن للعملاء استخدام أشباه الموصلات المنفصلة الخاصة بنا لاستبدال Littelfuse ، و Bourns ، و Diodes ، و Microchip ، و STMicroelectronics ، و On Semi ، و Taiwan Semiconductor وما إلى ذلك. أرسل لنا رسائل البريد الإلكتروني و RFQ. يمكننا مساعدتك في خفض التكلفة وحل مشكلة النقص لديك.

View as  
 
كمصنعين وموردين متخصصين في الصين أشباه الموصلات المنفصلة في الصين يسمى TOPDIODE. تحظى الجودة العالية أشباه الموصلات المنفصلة بشعبية كبيرة في جميع البلدان. ​​لم تنجح منتجاتنا في تدقيق شهادات REACH و ROHS فحسب ، بل حصلت أيضًا على علامتنا التجارية الخاصة. بالإضافة إلى توفير عينات مجانية ، يمكننا أيضًا تقديم قوائم الأسعار وعروض الأسعار. تدعم منتجاتنا المعمرة الجزء الأكبر ، يمكنك شراء الأسهم والحصول على سعر منخفض. مرحبًا بكم في شراء منتجات مصنوعة في الصين ومنتجات متقدمة من مصنعنا.

Discrete Semiconductors

Topdiode Group and UF Capacitors is your reliable China Discrete Semiconductors manufacturer and China Discrete Semiconductors supplier. After 26 years development, Topdiode Group has become a very famous electronic parts manufacturer and electronic parts supplier. Now Topdiode Group and UF Capacitors include 4 manufacturer sites in China, and export our electronic components to USA, Canada, Brazil, Argentina, Mexico, South Africa, Tunisia, New Zealand, Australia, Germany, Italy, France, UK, Poland, Bulgaria, Spain, Portugal, Russia, Belarus, Ukraine, Korea, Vietnam, Singapore, Malaysia, Indonesia, India, Philippine, Thailand. Currently Topdiode and UF Capacitors supply our various discrete components to famous international companies like GE, Philips, Honeywell, Bosch and so on.

Topdiode is the brand of our various Discrete Semiconductors. We produce a wide range of Discrete Semiconductors such as transistor, schottky diode, rectifier diode, switching diode, zener diode, fast recovery diode, TVS diode, bridge rectifier and MOSFET. Our products are RoHS, Reach Compliant; Halogen free(on request) and Metal Conflict Free. 


Topdiode Group & UF Capacitors is an ISO9001:2015 manufacturer, founded in 1995, as one of the professional China Discrete Semiconductors manufacturer and China Discrete Semiconductors factory, we are strong in complete management, strict quality control system, and excellent sales service. Our factory keep regular stock for fast-moving parts. For other parts, our normal lead time is also fast to around 4-6 weeks. With fast delivery time, competitive prices, high quality commitment, customers can use our Discrete Semiconductors to replace Littelfuse, Bourns, Diodes, Microchip, STMicroelectronics, On Semi, Taiwan Semiconductor etc. Recent years, many components are in bad shortage, could you please send us emails and RFQ. We can help you to cost down and solve your shortage problem.

View as  
 
As a professional China Discrete Semiconductors manufacturers and suppliers in china called TOPDIODE. High quality Discrete Semiconductors are very popular in all countries.Our products not only have passed REACH and ROHS certification audit,but also have our own brand. In addition to providing free samples, we can also provide price lists and quotations. Our durable products support bulk,you can buy in stock and get low price. Welcome to buy made in china and advanced products from our factory.