شوتكي الصمام الثنائي

Topdiode Group هي مصنع ISO 9001: 2015 Schottky Diode China ومورد Schottky Diode China منذ عام 1995 ، بما في ذلك 4 مواقع تصنيع مع 780 موظفًا وحوالي 80 خبيرًا تقنيًا إضافيًا. بعد 26 عامًا من التطوير ، أصبحت Topdiode Group شركة تصنيع Schottky Diode China مشهورة جدًا وموثوقة ، وتم الاعتراف بالجودة من قبل الشركات الدولية مثل GE ، PNE (Philips's OEM) وما إلى ذلك. نصدر إلى الولايات المتحدة الأمريكية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والبرازيل والأرجنتين والمكسيك وجنوب إفريقيا وتونس ونيوزيلندا وأستراليا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وبولندا وبلغاريا وإسبانيا والبرتغال وروسيا وروسيا البيضاء وأوكرانيا وكوريا وفيتنام وسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا والهند والفلبين وتايلاند إلخ. موقفنا في السوق هو استبدال Littelfuse و Bourns و Diodes و Microchip و STMicroelectronics و On Semi و Taiwan Semiconductor وما إلى ذلك بسعر أفضل بكثير ومهلة زمنية سريعة وجودة موثوقة.


الصمام الثنائي Schottky (الذي سمي على اسم الفيزيائي الألماني Walter H. Schottky) ، المعروف أيضًا باسم الصمام الثنائي الحاجز Schottky أو ​​الصمام الثنائي الحامل الساخن ، هو صمام ثنائي أشباه الموصلات يتكون من تقاطع أشباه الموصلات مع معدن. إنه يحتوي على انخفاض جهد أمامي منخفض وعمل تحويل سريع للغاية. ينتج Topdiode سلسلة واسعة من الصمام الثنائي Schottky على النحو التالي (جزء من):
1N5817 to 1N5822 20V 1A Schottky Barrier Diode
120 ريال إلى 1200 ريال سعودي شوتكي ديود
SS12 إلى SS110 SMA Schottky Rectifier
من SK12 إلى SK120 Schottky Rectifier
SM5817 إلى SM5819 ثنائيات شوتكي
BAT54 شوتكي بارير ديود
SS22 إلى SS310 SMA Schottky Rectifier Diode
MBRS340 إلى مقوم شوتكي MBR20200


منتجات Topdiode Schottky Diode هي RoHS ، Reach Compliant ؛ خالٍ من الهالوجين (عند الطلب) وخالي من تعارض المعادن. نحن نقدم تسليم سريع 3-4 أسابيع للأجزاء العادية ، كوننا أقوياء في الإدارة الكاملة ، ونظام صارم لمراقبة الجودة ، وخدمة مبيعات ممتازة أيضًا. مندوبي المبيعات والموزعين في جميع أنحاء العالم من أجل خدمة أفضل لعملائنا. في السنوات الأخيرة ، هناك نقص في العديد من الثنائيات ، هل يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني و RFQ إلينا. يمكننا مساعدتك في خفض التكلفة وحل مشكلة النقص لديك. شكرًا لك

View as  
 
 12345...9 
كمصنعين وموردين متخصصين في الصين شوتكي الصمام الثنائي في الصين يسمى TOPDIODE. تحظى الجودة العالية شوتكي الصمام الثنائي بشعبية كبيرة في جميع البلدان. ​​لم تنجح منتجاتنا في تدقيق شهادات REACH و ROHS فحسب ، بل حصلت أيضًا على علامتنا التجارية الخاصة. بالإضافة إلى توفير عينات مجانية ، يمكننا أيضًا تقديم قوائم الأسعار وعروض الأسعار. تدعم منتجاتنا المعمرة الجزء الأكبر ، يمكنك شراء الأسهم والحصول على سعر منخفض. مرحبًا بكم في شراء منتجات مصنوعة في الصين ومنتجات متقدمة من مصنعنا.

Schottky Diode

Topdiode Group is an ISO 9001: 2015 Schottky Diode China factory and Schottky Diode China supplier since 1995, including 4 manufacturing sites with 780 employees & additional about 80 technical experts. After 26 years development, Topdiode Group has became a very famous & reliable Schottky Diode China manufacturer & quality is recognized by international companies such as GE, PNE(Philips’s OEM) so on. We export to USA to USA, Canada, Brazil, Argentina, Mexico, South Africa, Tunisia, New Zealand, Australia, Germany, Italy, France, UK, Poland, Bulgaria, Spain, Portugal, Russia, Belarus, Ukraine, Korea, Vietnam, Singapore, Malaysia, Indonesia, India, Philippine,Thailand etc. Our market position is to replace Littelfuse, Bourns, Diodes, Microchip, STMicroelectronics, On Semi, Taiwan Semiconductor etc with much better price, much fast lead time and reliable quality.


The Schottky diode (named after the German physicist Walter H. Schottky), also known as Schottky barrier diode or hot-carrier diode, is a semiconductor diode formed by the junction of a semiconductor with a metal. It has a low forward voltage drop and a very fast switching action. Topdiode produces a wide series Schottky diode as following (part of):
1N5817 to 1N5822 20V 1A Schottky Barrier Diode
SR120 to SR1200 Schottky Diode
SS12 to SS110 SMA Schottky Rectifier
SK12 to SK120 Schottky Rectifier
SM5817 to SM5819 Schottky Diodes
BAT54 Schottky Barrier diode
SS22 to SS310 SMA Schottky Rectifier Diode
MBRS340 to MBR20200 Schottky Rectifier 


Topdiode Schottky Diode products are RoHS, Reach Compliant; Halogen free(on request) and Metal Conflict Free. We offer fast delivery 3-4 weeks for regular parts, being strong in complete management, strict quality control system, excellent sales service as well.  Sales representative & distributors are all over the world in order to better serve our customers. Recent years, many diodes are in shortage, could you please send us emails and RFQ. We can help you to cost down and solve your shortage problem. Thank you 

View as  
 
 12345...9 
As a professional China Schottky Diode manufacturers and suppliers in china called TOPDIODE. High quality Schottky Diode are very popular in all countries.Our products not only have passed REACH and ROHS certification audit,but also have our own brand. In addition to providing free samples, we can also provide price lists and quotations. Our durable products support bulk,you can buy in stock and get low price. Welcome to buy made in china and advanced products from our factory.